The smart Trick of التشبيك المهني للنساء الرياديات That Nobody is Discussing

Wiki Article



ثالثاً، انعدام فُرص التطوير الوظيفي؛ حيث لا تستثمر الشركة الخبرات الموجودة لديها، ولا تُحسِّن قدرات ومهارات النساء للارتقاء في السُّلَّم الوظيفي، وفي هذا المقال سأعطيك ثلاث استراتيجيات لتعزيز تنمية الدور القيادي للمرأة في مكان العمل والمساواة بين الجنسين في المناصب القيادية.

لا ترفض الحديث مع أي شخص على اعتبار أنه غير مُهمّ (قد يكون مُهمًا فيما بعد).

العثور على فرص للشراكات، ومشاريع جديدة وتوسيع الأعمال.

بعض المنظمات  أو المجموعات المتخصصة ترعى أحداثا وفعاليات للتشبيك بين رواد الأعمال في العالم سنويًا، ويتم التحضير لهذه الفعاليات جنبًا إلى جنب مع أحداث أخرى أكبر مثل انعقاد مؤتمر (منتدى دافوس الاقتصادي)

إسم الدخول ( بالإنجليزية) كلمة السر تذكرنى كلمة مرور مفقودة؟

تمكين النساء في المواقع القيادية في الحكومة والمجتمع المدني في الشرق الأوسط

قبل الحضور للفعالية اطلع على قائمة الأشخاص المدعوين الذين يهمّك التعرف عليهم، وابحث عن معلومات عنهم لمعرفة اهتماماتهم لكي تستثمرها أثناء الحديث معهم.

أما بالنسبة للحكومات فسوف يخفف هذا من الضغط عليها من عبء توفير فرص عمل وهم يكافحون من أجل مواكبة الطلب المتزايد في سوق العمل.

كاكتوس كاكتوس

بعد أن تكون معروفًا ويسعى البعض للتعرف عليك وبناء علاقات معك، كن مستعدًا بدورك المزيد من التفاصيل لكي تقدم يد المساعدة للآخرين.

تعود مسؤولية ما ورد في هذا المحتوى إلى منتدى سيدات الأعمال، والتي لا تعبّر بالضرورة عن آراء الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية أو الحكومة الأمريكية.

مبلغ خيالي.. كم يتقاضى عمرو دياب مقابل حفلات الزفاف وأعياد الميلاد؟

قد تلتقي بأشخاص مشغولين، أو لا يرغبون في التعرف وتقديم المساعدة..إلخ، لا تأخذ الأمر على محمل شخصي، ركّز في محاولة التعرف على أشخاص آخرين غيرهم.

أرسل رسالة بريد إلكتروني للشخص الذي تحدثت معه، لتشكره على وقته وعلى المعلومات والخبرات المفيدة التي تبادلها معك.

Report this wiki page